Home

منزل دنيا سمير غانم ورامي رضوان

حياة النجوم | شاهد منزل دنيا سمير غانم من الداخل والخارج | لأول مرةللاشتراك في القناة. أرشيف الوسم : منزل دنيا سمير غانم ورامي رضوان أول ظهور ل إيمي سمير غانم بعد وفاة والدتها دلال عبد العزيز توجه رسالة مؤثرة جدا للجمهور صاحبة السعادة - شوف دنيا سمير غانم بتعمل ايه مع رامي رضوان لما بيزعلها في البيت صاحبة السعادة برنامج.

حياة النجوم شاهد منزل دنيا سمير غانم من الداخل والخارج

رامي رضوان مع دنيا سمير غانم وابطال مسلسل لهفةلمتابعة حلقات برنامج البيت بيتك و اخر الاحداث في الشارع. منزل دنيا سمير غانم ورامي رضوان، دنيا سمير غانم الفنانة هي زوجة رامي رضوان، وهما متزوجان منذ العام 2013. وقد رزقهما الله طفلة جميلة تدعى كيلا، ويعيشان قصة حي في منزلهما الراقي ذو الطراز المصري. رامي رضوان هو ممثل مصري ومقدم برامج عديدة اشتهر فيها بكثرة، ولد الممثل رامي رضوان في يوم 5 سبتمبر 1985 ميلادي، وفي عام 2012 خُطب الفنانة دنيا سمير غانم، وتزوجت منه في 13 يونيو 2013، وفي مارس 2014 انجبت. منزل دنيا سمير غانم ورامي رضوان. We did not find results for: Maybe you would like to learn more about one of these? منزل دنيا سمير غانم ورامي رضوان. We did not find results for: Check spelling or type a new query. منزل دنيا سمير غانم ورامي رضوان

منزل دنيا سمير غانم ورامي رضوان. دنيا سمير غانم 2020. من هو زوج دنيا سمير غانم الثاني؟ كايلا دنيا سمير غانم. دنيا سمير غانم انستغرام. زوج دنيا سمير غانم الأول. من هو زوج دنيا سمير غانم؟ ويكيبيديا. حياة النجوم شاهد منزل دنيا سمير غانم من الداخل والخارج لأول مرة Youtube . For more information and source, see on this link : هن صور دنيا سمير غانم ورامي رضوان وكريم فهمي يحتفلون بالكريسماس . For more information and source,.

منزل دنيا سمير غانم ورامي رضوان chhiwati

صاحبة السعادة - شوف دنيا سمير غانم بتعمل ايه مع رامي رضوان

  1. أما رامي رضوان زوج ابنته دنيا، فقال سمير غانم: دنيا بقى عملت فرح فني كبير، والحقيقة كانت عاملة غنوة.
  2. دلال عبد العزيز ما زال الحزن على وفاتها أمس مستمراً، وكشف الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، عن قصة مؤثرة حول رؤية تخص سمير غانم ودلال عبد العزيز ليلة وفاتها، والتي تفاعل معها الجمهور وأثرت بهم
  3. عائلة الفنان المصري الراحل، سمير غانم، وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عائلة فنية بامتياز، فابنتيهما دنيا وإيمي تزوجتا من الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد
  4. وفاة دلال عبد العزيز |الحزن يخيم من جديد على منزل سمير غانم. توفيت اليوم السبت 7 أغسطس 2021 الفنانة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم. ولدت في 17 يناير 1960، وعرفت طريقها للفن في عام 1977
  5. نشر الإعلامي رامي رضوان رسالة من أحد الأشخاص يروي فيها تفاصيل رؤية الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة.
  6. شاهدوا هنا الصورة المزيفة لإبنة دنيا سمير غانم ورامي رضوان قال رامي رضوان بداية في تغريدة: عشان محدش يضحك عليكم..الصورة المتداوله لكايلا.. بعض الصحف بكل سذاجه جابوها من اكونت مضروب لإيمي

البيت بيتك - لاول مرة الإعلامي رامي رضوان مع دنيا سمير

واحتفل رامي رضوان بشفائه من فيروس كورونا مع زوجته دنيا سمير غانم، والتي نشرت صوراً من احتفالها مع أصدقائها بشفاء زوجها، في أول تجمع بعد خروجه من العزل الصحي، وشارك معهم عدد من النجوم مثل كريم محمود عبد العزيز وزوجته. كشف الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن موقف غريب، أثناء التوجه لدفن جثمان الفنان القدير الراحل، مشيرًا إلى أنه استشار شيخا ليروي

رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم غاضب من الهجوم بسبب صورة ابنته. 1/4. انتقد بعض متابعي رامي رضوان نشره صورة لابنته وإخفاء ملامحها، لتنهال عليه الأسئلة لماذا ينشر الصورة إذن مادام لا يرغب في كشف. في فيديو النهاردة هنتكلم عن لايف الفنان #حسن_الرداد يحكي فيه تفاصيل سفره مع #دنيا_وايمي_سمير_غانم ووجود #حسن.

دنيا سمير غانم تدعو لوالديها: ربى ارحمهما كما ربيانى صغيرا ماذا قال سمير غانم فى وصيته لـ حسن الرداد ورامي رضوان.. فيدي تفاصيل وصورخطوبة دنيا سمير غانم ورامى رضوان. احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بارتباطها بالمذيع رامي رضوان المذيع بقناة اون تى فى. وقد تم الاحتفال في منزل دنيا وبحضور عدد قليل من الأقارب، في. أعمال دنيا سمير غانم الإذاعية والرسوم المتحركة بمراسل الحج مع زوجها 2. أثناء قيامهم بمراسل الحج مع زوجها 1. منزل دنيا سمير غانم ورامي رضوان 1. صورتها مع أختها وأمها دلال عبد العزيز. صورة لها.

فنون الثلاثاء، 25 مايو 2021 06:01 مـ بتوقيت القاهرة 2021-05-25 18:01:26 دنيا ورامي رضوان ينشران فيديو لنصائح سمير غانم قبل رحيل شاهد صور عقد قران دنيا سمير غانم ورامى رضوان نقلا عن اليوم السابع أحتفل الفنان سمير غانم و حرمه الفنانة دلال عبد العزيز بعقد قران ابنتهما الفنانة دنيا سمير غانم علي المذيع.. دنيا سمير غانم تظهر مع زوجها بلوك جديد فى فرح شقيقتها جريدة. زفاف أسطوري لدنيا سمير غانم ورامي رضوان مجلة سيدتي. شاهد زوج دنيا سمير غانم قبل الحدف عالم المراة. زواج دنيا سمير غانم الاو ظهور كيلا ابنة دنيا سمير غانم ورامى رضوان لأول مرة فى مطار بيروت. زفاف أسطوري لدنيا سمير غانم ورامي رضوان مجلة سيدتي. صدى البلد بـ بلوزة ستان بيضاء دنيا سمير غانم بإطلالة رومانسية. فيديو لأول.

شارك الإعلامي رامي رضوان، متابعيه صورة تلقاها من أحد الأشخاص توضح أنه شاهد رؤية للفنان الراحل سمير غانم وزوجته الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز التي وافتها المنية يوم السبت 7 أغسطس 2021 عمر 61 عاما دنيا سمير غانم ورامي رضوان، رومانسية دنيا سمير غانم وزوجها، عيد ميلاد رامي رضوان، احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بعيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي رضوان بطريقة مميزة ورومانسية ونشرت جلسة تصوير رومانسية معه على انستقرام رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم غاضب من الهجوم بسبب صورة ابنته. 1/4. انتقد بعض متابعي رامي رضوان نشره صورة لابنته وإخفاء ملامحها، لتنهال عليه الأسئلة لماذا ينشر الصورة إذن مادام لا يرغب في كشف.

من هو رامي رضوان ويكيبيديا - المنص

  1. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها رامي رضوان بحضور أصدقائهما. فيديو دنيا سمير غانم تغني بالخليجي لأول مرة وتحقق المليون الثالث. زفاف أسطوري لدنيا سمير غانم ورامي رضوان مجلة سيدت
  2. وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسلة رومانسية لدعم زوجها الإعلامى رامى رضوان بعد إعلانه التأكد من إصابته بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في غيابه وزوجته عن حفل افتتاح الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي
  3. كشف الفنان الكبير سمير غانم، قبل أن يرحل عن عالمنا، في آخر لقاء تلفزيوني له، عن وصيته لكل من الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، أزواج بناته دنيا وإيمي
  4. صور- سمير غانم الحما.. وصيته لحسن الرداد ورامى رضوان قبل وفاته. حالة من الحزن تسيطر على الوسط الفنى بعد رحيل الكوميديان الكبير سمير غانم، والذى رحل عن عالمنا أمس عن عمر يناهز الـ84 عاما، بعد.
  5. غياب دنيا سمير غانم ورامي رضوان عن زيارة قبر سمير غانم. وتبعًا لما شرحه الإعلامي رامي رضوان في حلقة سابقة من.
  6. أزمة بين دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان إليك. افلام دنيا سمير غانم. من هو زوج دنيا سمير غانم الحقيقي. من هو زوج دنيا سمير غانم الحقيقي. لاول مرة شاهد زوج دنيا سمير غانم لحظة كتب

من هو رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم ويكيبيديا السيرة

  1. نشر الإعلامي رامي رضوان رسالة من أحد الأشخاص يروي فيها تفاصيل رؤية الفنان الراحل سمير غانم.
  2. دنيا سمير غانم ورامي رضوان احتفلا بزواجهما في شهر يونيو 2013، وأقيم الحفل في فندق جي دابليو ماريوت، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن. اقرأ أيضا. دنيا سمير غانم لن تشارك مكي في الكبي
  3. حسن الرداد ورامي رضوان يتلقيان العزاء في سمير غانم. كان الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان زوجا ابنتي الفنان الراحل سمير غانم في مقدمة الأهل والأسرة لتلقي العزاء في حماهم الراحل
  4. صورة جديدة لحسن الرد اد وزوجته في الحج وهكذا ظهر زوج دنيا سمير جمبسوت أسود ومكياج جذاب دنيا سمير غانم تخطف الأنظار فى عيد ميلاد زفاف أسطوري لدنيا سمير غانم ورامي رضوان مجلة سيدتي أزمة بين دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي.
  5. احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بعيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي راضون، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، صورا رومانسية برفقة زوجها في أحدث جلسة تصويرية لهما، وعلقت عليها: عيد ميلاد سعيد لحب حياتي.

دنيا سمير غانم ورامي رضوان حبيبة حماد عبرت الفنانة دنيا سمير غانم عن حبها لزوجها الإعلامي رامي رضوان، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عائلة سمير غانم. عائلة سمير غانم. كما بعث برسالة شكر لكل من قدم التعازي والمواساة لوفاة النجم سمير غانم والد زوجته النجمة دنيا سمير غانم أكد من خلالها استئناف العرض. كورونا. فايروس. رامي رضوان.

صور خطوبة دنيا سمير غانم ورامى رضوان كاملة - MASRAWY4EVER

وظهر الاعلامي المصري رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم ابنة دلال عبدالعزيز لينفي هذه الأنباء المتداولة ويحسم الجدل الذي ظهر في الساعات الأخيرة كتب: ضياء السقاوجهت الفنانة، دنيا سمير غانم، رسالة مؤثرة إلى والدها الفنان الراحل سمير غانم، في ذكرى مرور 40 يومًا على وفاته.وقالت دنيا، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، مرفقة صورة والدها: وحشتني يا بابي يا حبيبي، ربنا. أسرة سمير غانم . كما وجه «رضوان»، رسالة شكر لكل من قَدّم واجب العزاء والمواساة في وفاة النجم الكبير سمير غانم، والد زوجته النجمة دنيا سمير غانم ، يؤكد من خلالها تعافي النجمة دلال عبد العزيز.

وحرصت أسرة سمير غانم المتمثلة في شقيقه وشقيقته، وحسن الرداد زوج إيمي سمير غانم ورامي رضوان زوج دنيا، على تلقي واجب العزاء على المقابر عقب دفنه في مقابر العائلة بالوفاء والأمل ودنيا سمير. ورامي رضوان يكشف عن حالتها. طلبت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم من متابعيها الدعاء لوالدتها الممثلة المصرية دلال عبد العزيز . فقد نشرت صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي قائلة. بكاء لا يتوقف لـ دنيا وإيمي سمير غانم في جنازة والدتهما دلال عبد العزيز.. فيديو حسن الرداد ورامي رضوان وعمرو سعد يحملون نعش دلال عبد العزيز لمثواه الأخير.. فيديو وصو خطوبة دنيا سمير غانم و رامي رضوان. الفنانة الشابة دنيا سمير غانم ابنة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز والتي تم خطوبتها في اجواء متكتمة داخل منزل اسرتها وقراءة فاتحتها على المذيع رامي رضوان المذيع الشاب بقناة. بعد وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم.. هكذا ودعهما دنيا وإيمي وحسن ورامي بكلمات مبكية. مرت ثلاثة أيام على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر ناهز 61 عامًا. تركت ورائها حزنًا كبيرًا خاصًة أن.

منزل دنيا سمير غانم ورامي رضوان - رامي رضوان ينفي شائعة

العربية ادت للفنانة زينة طيب واجب العزاء جوة يا ساتر. لدنيا وايمي سمير غانم. يا جماعة. منتظرين طبعا خروج الفنانة دنيا سمير غانم. طبعا احنا شايفين حسن الرداد ورامي رضوان لسه جوة تشكل كل من دنيا وايمي سمير غانم امتداداً واستمرارية للأسرة الفنية العريقة التي انحدرتا منها، وكما يقول المثل فرخ البط عوام، فهما بنات الممثل الكوميدي الشهير سمير غانم ووالدتهما الممثل وأمسك رضوان بالهاتف وألقى به على الأرض، معبراً عن استيائه من تصرفات بعض الحضور. وحرص الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، ورامي رضوان، على مرافقة الجثمان في سيارة نقل الموتى هكذا عقبت منة حسين فهمي على صورتها مع دنيا سمير غانم ورامي رضوان خبر في الفن . For more information and source, رامي رضوان ينشر صورة مع دنيا سمير غانم من حفل زفاف درة صحافة 24 نت . منزل دنيا سمير غانم ورامى.

ورامي رضوان يهاجم الصحافة: ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم، قبل أيام رسالة بشأن الحالة الصحية لوالديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، وذلك بعد دخولهما المستشفى للعلاج من خلل في. عادت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم لاستئناف نشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونعت والدتها في أول تعليق بعد أيام من وفاتها متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا. دنيا سمير غانم: بقيت يتيمة ونشرت دنيا سمير غانم صورة عبر.

توفي قبل قليل الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز الـ 84، إثر تدهور حالته الصحية، وكشف في اَخر لقاء تليفزيوني له عن وصيته لـ حسن الرداد ورامي رضوان رامى رضوان طز لمنتقدى دنيا سمير غانم. ورامى رضوان ليس الشخصية الشهيرة الأولى التى ترد علي منتقدى زوجته، فقد دخل الفنان خالد سليم تلك المعركة من قبل بسبب انتقادات وجهت لزوجته، كما خاض الفنان.

وذكرت وسائل إعلام محلية، نقلاً عن المقربين من عادل إمام، أن عائلته شددت بشكل تام الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية خاصة بعد وفاة الفنانين سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز طلب الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير تويتر، من متابعيه الدعاء لكل من زوجته الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم، لما يمرون به من فترة سيئة بعد وفاة والدهم الفنان الكبير سمير.

كم عمر رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم وما هي ديانته

بعد وفا تها : #نشوي_مصطفي تكشف عن وصية #دلال_عبد_العزيز لبناتها في آخر أيامها . ورامي رضوان يكشف عن رؤية مؤثرة تخص دلال وسمير يوم الوفا ة (ليلة الوفا ة.. مباشر أمام منزل دلال عبد العزيز فى أول ليلة بعد رحيلها. هنا عاش الحب والضحك والآن يخيم الحز منزل دنيا سمير غانم ورامي رضوان : دنيا سمير غانم و... Etna / Italie : un séisme dans la zone de l'Etna f... Olga Richterová - Olga Richterová - Názory Aktuáln... Vallende Sterren - Vannacht piek aan vallende ster... Funimation - Most Popular Anime Merchandise Online.. خليك فى البيت. انهيار دنيا وإيمي سمير غانم في لحظات توديع جثمان والديهما وحضر أيضا إلى المستشفى، الفنانون حسن الرداد ورامي رضوان ومحمد ثروت وميرفت أمين ومنير مكرم

غياب دنيا سمير غانم ورامي رضوان عن زيارة قبر سمير غانم. وتبعًا لما شرحه الإعلامي رامي رضوان في حلقة سابقة من برنامجه، فإن حالة دلال عبد العزيز لا تزال حرجة وتحتاج لعلاج حاليًا. ويبرر هذا قصة زواج دنيا سمير غانم ورامي رضوان اعلنت دنيا سمير غانم في عام 2012 خطبتها على المذيع المعروف رامي رضوان، وفي يونيو 2013 تم الزواج باقامة فرح اسطوري حضره عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير والاعلاميين، وبعدها بعام اخر. حسن الرداد يهاجم ورامي رضوان يهدد من ناحيته هاجم أيضاً الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم مروجي الشائعة، مطالبا الجميع بمراعاة الظروف المؤلمة التي يعيشونها كأسرة منذ شهور. ماذا قال سمير غانم فى وصيته لـ حسن الرداد ورامي رضوان.. فيديو فريق عمل السيادة أرسل بريدا إلكترونيا مايو 21, 202 ورامي رضوان: يا رب عديها على خير لا تزال أسرة الراحل سمير غانم تعيش أزمة كبرى بالرّغم من مرور نحو شهرين على وفاة الفنان الكوميدي الشهير. لم تفقد الأسرة أحد أركانها الفنان الرّاحل فحسب، بل.

وكانت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، وعدد من نجوم الفن، وذلك فى منزل الفنان محمد محمود عبد العزيز

Video: منزل دنيا سمير غانم ورامى رضوا

دنيا سمير غانم حامل ,عمر رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم

فعلا بقيت يتيمة أول تعليق لدنيا سمير غانم بعد رحيل والدتها حسن الرداد ورامي رضوان ينهيان إجراءات الدفن الخاصة بدلال عبد العزيز 3 أشهر من الحزن في حياة دنيا وايمي سمير غانم حسن الرداد ورامي رضوان ينهيان إجراءات الدفن الخاصة بدلال عبد العزيز ثلاثة أشهر من الحزن في حياة دنيا وايمي سمير غانم ريز أحمد وفيولا ديفيس وبراد بيت وزندايا من بين مقدمي جوائز الأوسكار. ويتواجد الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم أمام باب ثلاجة الموتى، حيث تجرى حالياً عملية الغُسل للفنانة الراحلة، بينما ينهي الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم تصاريح الدفن

- وكشف سمير غانم إنه لم يكن حما صعبا على الإطلاق، قائلا: حسن الرداد ورامي رضوان ولاد مؤدبين وطبعا قبل ما نوافق عليهم سألنا وقعدنا كتير مع بعض، وخليت دلال عبدالعزيز هي التي تدير أمور الجوازتين لأنها لديها حكمة أكبر. البيت بيتك - الإعلامي رامي رضوان يكشف عن دوره في مسلسل لهفة بطولة زوجته دنيا سمير غانم TeN TV - قناة تن الفضائية 5:0 وأضاف سمير غانم: وتابع: «وصيت حسن في فرح إيمي، وقولتله كلمة في ودنه، مش هوصيك عليها، فقالي دي في عينيا، ورامي كان لذيذ في إن دنيا عملت فرح فني، وحضروا أغنية هما الاتنين مع أصدقائهم، وملحقتش. مواهب ومقالب دنيا وايمي سمير غانم في يوميات عائلة تحت الضوء أما دنيا فقالت أن كلاب ايمي في المنزل أهم من الجميع. دنيا وايمي مع حسن الرداد ورامي رضوان

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها ونجوم الفن

رحم الله النجم سمير غانم وأسكنه فسيح جنّاته. ببالغ الحزن والأسى العزاء لزوجته الحبيبة دلال عبد العزيز ولأخواتي دنيا وإيمي سمير غانم والإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد». *درة تنعى سمير. تحدّث الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، عن كواليس الليلة الصعبة التي انتشرت فيها شائعة وفاتها، عن طريق أحد المواقع الإخبارية المصرية. وأعرب عن مدى غضبه واستيائه.

زفاف دنيا سمير غانم ورامي رضوان | ألبوم | في الفن

- وكشف سمير غانم إنه لم يكن حما صعبا على الإطلاق، قائلا: حسن الرداد ورامي رضوان ولاد مؤدبين وطبعا قبل ما نوافق عليهم سألنا وقعدنا كتير مع بعض، وخليت دلال عبدالعزيز هي التي تدير أمور. حسن الرداد ورامي رضوان ينهيان إجراءات الدفن الخاصة بدلال عبد العزيز انجلينا جولي لن تسامح براد بيت 3 أشهر من الحزن في حياة دنيا وايمي سمير غانم هنا منزل الراحل المهندس حسب الله الكفراوي مؤسس المدن الجديدة بعد وفاته عن عمر يناهز 91 عاما حسن الرداد ورامي رضوان يحملان جثمان دلال عبدالعزيز.. رسالة بالدموع إلى دنيا وإيمى سمير غانم هو.

قانون المساءلة والعدالة 2021 — لجنة السائلة والعدالةابنة دنيا سمير غانم تعبر عن حبها لوالدها بطريقة غريبة

رامي رضوان وزوجته دنيا سمير غانم العزاء للجمهور المصري وللعائلة الغالية أستاذة دلال ودنيا وإيمي ورامي وحسن، ستظل حياً بأعمالك وبذكراك وخفة ظلك وروحك الفريدة، وداعا سمورة. ومع الأجواء. May 17, 2021 - أول تسجيل صوتي لـ سمير غانم بعد نقلة للعناية المركزة || ورامي رضوان يحذر منحقيقة دخول سمير غانم فى غيبوبة بعد أن تعرض لخلل فى تطورات الحالة الصحية لسمير غانم.. رامى رضوان عن تدهور حالة دلال عبد العزيز بسبب علمها بوفاة سمير غانم: كذب رصدت جينيفر لوبيز ، بن أفليك ، البحث عن منزل بقيمة 85 مليون دولار في لوس أنجلو دنيا سمير غانم: ميلاد سعيد يا طيبة القلب من جانبها، هنّأت النجمة دنيا سمير غانم زميلتها وصديقتها ريهام أيمن، وذلك بنشر عدة صور من حفل عيد الميلاد عبر حسابها على إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة: «عيد ميلاد سعيد يا طيبة. سيطرت حالة من الانهيار على كل من إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم وحسن الرداد ورامي رضوان أمام ثلاجة الموتى بمستشفى الشيخ زايد التخصصي في انتظار خروج جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم. الموجزحالة من الحزن تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بعد تسرب بعض الأخبار عن تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم.وأعربت أسرة الفنان سمير غانم عن إنزعاجها من الأخبار المنتشرة عن تطورات.